وصف الوظيفة
يعمل أخصائي اكتساب المواهب على إدارة جميع عمليات التوظيف داخل الشركة، من استقطاب الكفاءات المؤهلة إلى تقييم المرشحين وإجراء المقابلات وتقديم العروض الوظيفية. تشمل مسؤوليات الوظيفة تطوير استراتيجيات التوظيف، بناء شبكة علاقات قوية مع المرشحين وأصحاب المصلحة، وضمان اختيار الكفاءات التي تتماشى مع احتياجات الشركة وأهدافها الاستراتيجية.
المسؤوليات
- العمل بشكل وثيق مع رؤساء الأقسام فيما يتعلق باحتياجات التوظيف.
- إجراء جهود التوظيف من خلال التوظيف الكامل والحصول على الإحالات الداخلية.
- كتابة الإعلانات ووضعها.
- جدولة/إجراء المقابلات وإدارة التوجيه.
- التوصية بأساليب وسياسات وإجراءات جديدة لإحداث تحسينات مستمرة في كفاءة القسم والخدمات المقدمة.
- الحفاظ على معلومات الموارد البشرية وتجميع التقارير.
- الحفاظ على الامتثال للوائح الفيدرالية والولائية المتعلقة بالتوظيف.
- المساعدة في دفع المشاريع الخاصة إلى الاكتمال والمهام الأخرى ذات الصلة حسب التكليف.